إذا كان بإمكانك الوثوق بشخص لن يتخلى عنك أبدًا مساء السبت ، والذي يكون دائمًا هناك ليدخل لك ظهيرة قاسية وممطرة بعد ظهر الأحد بفم رؤية والذي يكون دائمًا على استعداد لوضع الخطط أثناء الأسبوع على الرغم من الالتزامات التي تلوح في الأفق ، فمن المحتمل أن يكون Netflix. ونعم ، أصبح الدفع عن طريق منصة الرؤية الرفيق المضمون في أي لحظة من حياتك لأنه بفضل تطبيق Android الخاص بها سيكون دائمًا قريبًا منك.

حرفيًا مع إصدار Android: الأفلام أو المسلسلات أو الأفلام الوثائقية متى وأينما تريد
لا نعتقد أننا نقدم شخص غريب. يعد سكان كاليفورنيا أول منصة كبيرة للمحتوى والبث عبر الإنترنت تصل إلى فرنسا ، قبل منافسي HBO و Amazon Prime Video ، وبالتالي تجمع عددًا جيدًا من المستخدمين المستعدين للدفع مقابل هذا النوع من الخدمة. بدعم من شركات مثل Orange ، أطلق عشرات الآلاف من المستخدمين ذراعيهم وصلوا للتو بفضل جميع الاحتمالات التي توفرها تطبيقاتها ، المتوفرة على أجهزة Windows و Android و iOS مثل iPhone و iPad و iPod touch. ، إصدار عبر الإنترنت لمشاهدته على متصفح Linux أو Mac ، وبالطبع أيضًا على Smart TV ، حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بمجموعة واسعة من القرارات ، حتى 4K.

أي عدد الأفلام والمسلسلات المتاحة: هناك المزيد والمزيد.

وقلنا أنه يمكنك الاستمتاع بالمنصة التي تريدها لأنك لم تعد بحاجة إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي للحصول على اتصال واي فاي جيد لتتمكن من قراءة أي شيء من كتالوجه. من بين تثبيت ملف APK ، لديك خيار تنزيل أي حلقة من المسلسلات أو الأفلام أو الأفلام الوثائقية (بعضها متاح للتنزيل ، وليس جميعها) ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال. من الآن فصاعدًا ، لن تشكل أي رحلة أو الانتظار بعيدًا عن شبكة لاسلكية مشكلة مرة أخرى للاستمتاع بأحدث حلقة من Narcos.

الملامح الرئيسية

وصول غير محدود إلى المسلسلات والأفلام على Android.
تمت إضافة عناوين جديدة بشكل دوري إلى الكتالوج.
اعثر على المحتوى الذي يهمك أكثر.
إنشاء lites المفضلة الخاصة بك.
قم بتقييم وتلقي الاقتراحات المخصصة وفقًا للترتيب وما تبحث عنه.
التزامن والتوافق مع العديد من الأجهزة: ابدأ القراءة على أحد الأجهزة وانتهى على جهاز آخر.
إمكانية مشاهدة المحتوى دون الاتصال بين التنزيل المسبق.
التوافق مع Chromecast.
بالتأكيد ، يبدو التطبيق يشبه إلى حد كبير إصدار سطح المكتب أو الإصدار عبر الإنترنت من الخدمة. يقدم عمليا نفس الوظائف ، مع فضائلها وحدودها (سيكون التنقل أكثر تنظيما بين المحتويات مثيرًا للاهتمام).

لماذا تدفع إذا كانت هناك بدائل مجانية لـ Netflix؟

بالتأكيد ، هناك برامج مثل Stremio أو Popcorn Time أو Pelis Magnet لديها كتالوج أكبر من كتالوج منصة الفيديو القانونية. المحتوى المتاح في فرنسا ، حتى إذا كان هناك كمية كبيرة ، أقل منه في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإنه يقدم سلسلة حصرية من عيار Narcos أو House of Cards أو Black Mirror أو Stranger Things ولكن صحيح أنه يفتقر إلى أمثلة رائعة مثل Westworld أو Los Soprano أو The Wire ، من بين أمثلة أخرى لعدوه العظيم HBO.

لكن هذين التطبيقين هما منصات مدفوعة. لماذا تدفع ما بين 7.99 يورو و 11.99 يورو (اعتمادًا على من يشاركه) إذا كان بإمكانك مشاهدته مجانًا؟ يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أن الخدمات المجانية غير قانونية ، ومع حصول منشئي القرصنة على عملهم أقل. في الوقت نفسه ، هذه هي الخدمات التي تقدم محتواها بين تنزيل التورنت ، والتي لا تحتوي على خدمة عملاء والتي يمكن أن تحتوي غالبًا على مشاكل في الخادم.

في النهاية ، بخلاف حرب Netflix مقابل HBO التي لا نريد الدخول فيها لأننا نحب الكتالوجين ولا يمكننا الاختيار ، يعد هذا خيارًا جيدًا للغاية للاستمتاع بالتلفزيون عبر الإنترنت مثلك لم تفعل ذلك من قبل.

ما هو الجديد في أحدث إصدار

تحديث كتالوج المسلسلات والأفلام المتاحة.


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 7.47.0.21.34741
حجم الاصدار : 11.6 MB

تحميل البرنامج : Download: Netflix 7.47.0.21.34741 APK