فترة طويلة. أصبحت لعبة Supercell واحدة من أكثر الألعاب ربحية في التاريخ بفضل صيغة تحقيق الدخل للشراء داخل التطبيق ، لكنها لم تكن لتنجح أبداً دون أن تكون مرحة ومدمنة.

تطحن اللعبة مباشرة على الكلاسيكيات مثل Warcraft أو Command & Conquer أو Dune.

لا تقدم اللعبة ثورة رائعة من نوعها: إنها تتبع الصيغة الكلاسيكية لهذا النوع من ألعاب الفيديو ولكنها تتضمن أيضًا عناصر معينة خاصة بالمنصات الحالية مثل اللعب المتعدد أو التحديث المستمر.

Clash of Clans نصائح وإختراقات
التحديات هي بناء قرية وتدريب القوات والقتال مع بقية اللاعبين عبر الإنترنت. إذا كنت تتساءل عن كيفية بناء أفضل دفاع ، أو كيفية التقدم بشكل أسرع أو كيفية الحصول على قاعة بلدية من المستوى 8 ، فيمكنك دائمًا البحث عن دروس ونصائح في المنتديات ، ومواقع الويكي ومواقع متخصصة مختلفة ، حتى إذا كان الأفضل الطريقة هي اللعب والتعلم مع تقدمك.

عصر الإمبراطوريات لنظام Android.

اللعبة ناجحة للغاية لدرجة أن العديد من اللاعبين يطلبون لعبة Clash of Clans للكمبيوتر الشخصي ولكن في الوقت الحالي لا يمكنك الاستمتاع بها إلا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلا إذا كنت تستخدم محاكي Android مثل BlueStacks. حاليًا ، هذه هي أفضل لعبة استراتيجية حرب للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

الملامح الرئيسية
تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات ولكننا نسلط الضوء على ما يلي:

رفع القرية من الصفر وتحويلها إلى حصن منيعة.
تشكيل جيش بكل أنواع الوحدات العسكرية المختلفة.
حارب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
شكل العشائر مع لاعبين آخرين.
شارك في معارك ملحمية بين العشائر.
قم ببناء العشرات من الوحدات المختلفة بمستويات مختلفة من التحسين.
جرب مجموعات مختلفة من القوات ونوبات الأبطال وقوات الدعم.
الدفاع عن القرية بالمدافع والأبراج والقنابل والفخاخ والجدران.
الوحدات والمباني المتوفرة في اللعبة
تحتوي اللعبة على وحدات مختلفة بالإضافة إلى المباني التي تؤدي وظائف مختلفة.

المباني الدفاعية: مهمتها هي الدفاع عن القرية من هجمات العدو. على سبيل المثال: المدافع ، أبراج الرماة ، قذائف الهاون ، القطع ، الأقواس المتشابكة والبرج الجهنمي.
مباني الموارد: هي المباني التي تحصل على الموارد (المال) لتحسين القرية ، وتدريب القوات ، وتسريع وشراء الموارد الأخرى: الذهب والإكسير والإكسير الأسود والأحجار الكريمة. بين مبانيه هي منجم الذهب وجامع الإكسير ومستخرج الإكسير الأسود ومستودع الإكسير ومستودع الإكسير الأسود وقرية البناء.
مباني الجيش: لتدريب وتحسين وتأمين القوات والوحدات العسكرية الجديدة. المخيم ، الثكنات ، الثكنات السوداء ، المختبر ، مرجل التعاويذ ، مذبح الملك البربري ، مذبح ملكة القنطرة ، إلخ.
المباني الأخرى: هناك حاجة إلى مباني أخرى لإدارة الجوانب الأخرى للعشيرة: قاعة المدينة ، وقلعة العشيرة ، والحلي والعقبات.
بين القوات نجد أيضا قوات ووحدات مختلفة. لكل منها مهمة وسلطة مختلفة. • القوات 1 و 2 و 3 هي قوى صدمة ، الأرخص في اللعبة ولكنها مفيدة في كل شيء: العنصر الأساسي هو معرفة كيفية دمجها مع الأقوى:

القوات 1: البربرية ، آرتشر و عفريت.
الفرقة 2: عملاق ، نقاب ، بالون ، ساحر.
تروب 3: معالج ، تنين ، بي كي كا ، تنين صغير ومنجم.
من هناك نجد وحدات يمكن لسلطتها وقوتها الهجومية أن تميل معركة نحو انتصارك:

القوات السوداء: يتم الحصول عليها بالإكسير الأسود وتتدرب فقط في الثكنات السوداء. هم: الغرغرة ، متسابق الخنازير ، فالكيري ، غولم ، ساحرة ، درع الحمم والبولينج.
البطل: أقوى القوات. هم خالدون ويتدربون مرة واحدة فقط. يمكن هزيمتهم ولكن بعد ذلك يكفي لتجديدها. هم: ملك البرابرة ، ملكة الرماة وصي كبير.
التعويذات: هذه ليست قوات عسكرية بل تعويذات تم إنشاؤها في المختبر في 10 دقائق. يمكنك الحصول على التعاويذ التالية: تعويذة البرق ، تعويذة التعافي ، تعويذة الغضب ، تعويذة قفزة ، تعويذة التجميد ، تعويذة الاستنساخ ، ومفاجأة عيد الميلاد
نوبات سوداء: تُصنع في المرجل الأسود. لديك نوبات تسمم وزلازل وهطول أمطار وهياكل عظمية.
موارد اللعبة
مثل كل شيء في الحياة ، لتحسين مرافقك ، ستحتاج إلى المال. يتكون مورد اللعبة هذا من أربعة عناصر مختلفة ، لكل منها خصائص مختلفة.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 13.0.31
حجم الاصدار : 129 MB

تحميل البرنامج : Download: Clash of Clans 13.0.31 APK