Voodoo هو استوديو ألعاب فيديو شاب إلى حد ما ، تم إنشاؤه في باريس في عام 2013 ، وهو متخصص في الألغاز والألعاب غير الرسمية ، بتصميم بسيط للغاية ولكنه جذاب للغاية يجذب المستخدم منذ اللحظة الأولى. في كتالوجها ، هناك بالفعل نجاحات كبيرة مثل Snake VS Block أو Fight List أو Flappy Dunk أو Paper.io. يتبع آخر إنشاء كبير نفس المسار مثل العناوين السابقة وقد هبط للتو على Android ، بتنسيق APK ، وبالنسبة لأجهزة iPhone و iPad ، تحت اسم Dune!.

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت اللعبة مرتبطة بفيلم David Lynch لعام 1984 استنادًا إلى رواية فرانك هربرت ، لا. لا مزيد من لعبة الفيديو الاستراتيجية في الوقت الحقيقي ، Dune 2000 ، المستوحاة من الفيلم. العناصر الفريدة الشائعة الوحيدة هي الكثبان الرملية التي تعد جزءًا من السيناريو.

حافظ على الكرة على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

في هذه المناسبة ، ستواجه لعبة إيقاع محمومة مع كرة بلورية كبطل يجب أن يتجنب سلسلة من الكثبان الواضحة للغاية ، كما لو كانت Dune of Pilat. الهدف من اللعبة هو إضافة نقاط إلى النتيجة. كيف؟ من خلال جعل الكرة الدافعة على كل الكثبان الرملية وتجاوز الشريط الأبيض الذي يظهر في الجزء العلوي من الشاشة.

كيف تلعب الكثيب! على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android؟
كما يمكنك أن تتخيل ، ليس الأمر بهذه البساطة تشغيل بسرعة قصوى. علينا أن نجعل الكرة تطير عالياً ولكن تهبط برفق قدر الإمكان في نفس الوقت لتجنب كسرها شيئًا فشيئًا وتدميرها في النهاية. إذا فكرت في الأمر ، فإن الميكانيكا تشبه إلى حد كبير لعبة القيادة التي تجرها الدواب والتي يجب أن تمر عبر تضاريس شديدة الانحدار. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى استخدام ثلاثة عناصر تحكم للإيماءات ومحاولة التغلب على درجاتك الخاصة مرة تلو الأخرى:

عندما تتحرك الكرة على الأرض ، يمكننا تسريعها عن طريق ترك إصبعنا على الشاشة.
عندما ترتفع الكرة على الكثبان الرملية ، يمكننا أن نجعلها تقلع عن طريق ترك الإصبع.
عندما تكون الكرة في المنطقة ، من خلال لمس الشاشة مرة أخرى ، يمكننا تقليل سرعتها.
اللعبة ليست غامضة ، على الرغم من أن كسب النقاط مهمة صعبة. أثناء اللعب ، قد تجد نصائح أخرى لزيادة درجاتك ، مثل تحقيق الهبوط المثالي. تحميل لعبة الكثيب! مجاني ولكن اللعبة تتضمن إعلانات مزعجة للغاية يمكنك إزالتها مع عمليات الشراء المقابلة داخل التطبيق. يمكنك أيضًا استثمار هذا المال لشراء النجوم التي تسمح لك بإنعاش الكرة في حالة الوفاة على وشك الفوز على درجاتك الشخصية.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
مشتريات متكاملة في التطبيق.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 4.8.0
حجم الاصدار : 35.3 MB

تحميل البرنامج : Download: Dune! 4.8.0 APK