في عام 1995 ، من أيدي Westwood Studios ، ظهرت واحدة من أهم سلسلة ألعاب استراتيجية في الوقت الحقيقي في تاريخ ألعاب الفيديو: Command & Conquer. حارب جيشان كاذبان (مبادرة الدفاع العالمية أو مبادرة الدفاع العالمية وإخوان نود بقيادة كين) للسيطرة على الموارد المعدنية لتيبيريوم. كان النجاح بحيث تم شراء الامتياز بواسطة Electronic Arts وتقسيمه إلى عدة سلاسل ، كل منها له قصته الخاصة: Tiberium و Red Alert و Generals.

Command & Conquer لنظام Android
وتصل الملحمة أخيرًا إلى Android مع Command & Conquer: Rivals. اللعبة جزء من سلسلة حرب Tiberium وتعيدنا إلى البدايات ، مع جيوش GDI و BON. لعبة تستخدم نموذجًا عبر الإنترنت لمحاربة لاعبين آخرين في ألعاب 1 ضد 1.

واحدة من كلاسيكيات الإستراتيجية في الوقت الفعلي مع Dune و Warcraft.

هذه النسخة المحمولة هي وريثة كل ما رأيناه بالفعل على C&C وسيتعين علينا الانتباه إلى الاستراتيجية فيما يتعلق بإنتاج الوحدات والتقنيات ، والجمع بين المشاة والدبابات أو الطائرات للحصول على جيش لا يقهر. فيما يلي الميزات الرئيسية التي تنتظرنا:

معارك عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين.
جيشان للاختيار من بينها.
التحديات اليومية مع المكافآت.
لعبة تطورية حيث تكتسب المهارات بينما تكمل المهام.
التسلسلات الحركية المصاحبة للإطار.
أصبح تنزيل ملف APK الآن أكثر تعقيدًا لأن اللعبة في مرحلة ما قبل التسجيل. لا يزال يتعين علينا انتظار الإطلاق النهائي. ومع ذلك ، نوصي به لأن الانتظار سيكون بالتأكيد يستحق ذلك. من قال ماذا عن Clash of Clans؟

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تصحيح الأخطاء الشفافة للمستخدم.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.1.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.8.1
حجم الاصدار : 89.3 MB

تحميل البرنامج : Download: Command & Conquer: Rivals 1.8.1 APK