وهذا يعني ، التكنولوجيا التي تتيح لك قراءة الموسيقى والاستماع إليها عبر اتصال الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء مرة أخرى. يعتمد YouTube على هذا النظام ، ولكن عندما نتحدث عن الموسيقى ، يتبادر إلى الذهن اسم: Spotify.

لقد تغيرت طريقة الاستماع إلى الموسيقى
إذا كان تنزيل ألبومات وأغاني MP3 قد هزم التنسيق المادي ، فإن هذه الطريقة يمكن أن تقلل بشكل كبير من تنزيل الموسيقى غير القانونية عن طريق مهاجمة إحدى مشكلات الصناعة: القرصنة. كل ذلك بفضل نظام يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى مجانًا مع الإعلانات أو من اشتراك شهري مدفوع يسمح لك بإزالتها. والفنانين؟ نعم ، هذه هي المشكلة: فهم يواصلون كسب نفس ما حصلوا عليه في أيام تنزيلات MP3 غير القانونية ، ولا شيء عمليًا.

الموسيقى دائما قانونية وفي جيبك.

تطبيق Spotify لنظام Android
يعد تشغيل هذا النظام على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أمرًا بسيطًا مثل تنزيل ملف APL من Spotify Music. إنه قارئ يتيح الوصول إلى كتالوجه بالكامل عبر الإنترنت. كم عدد الأغاني التي يتضمنها؟ أكثر من 40 مليونًا ، لذلك أشك حقًا في أنه يمكنك الاستماع إليهم جميعًا أو حتى مرة واحدة. في الوقت نفسه ، إذا كنت مستخدمًا متميزًا ، فيمكنك الاستفادة من إحدى الميزات مثل القراءة في وضع عدم الاتصال.

الملامح الرئيسية
البحث حسب الفنان والأغنية والألبوم وقوائم التشغيل بين كتالوجه.
دعم الاستماع الخاص.
يمكننا مشاركة الموسيقى مع الأصدقاء.
القدرة على إنشاء ومزامنة قوائم التشغيل.
يمكننا نقل ملفات MP3 عبر الكمبيوتر إلى هاتفنا الذكي عبر Wi-Fi.
القدرة على تحميل الموسيقى والاستماع إليها حاليا.
ولكن كيف يمكنك تنزيل الموسيقى من Spotify إلى MP3؟ هل من الممكن؟
هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه مئات الآلاف من المستخدمين وهم يبحثون بشدة عن برنامج أو تطبيق للقيام بذلك. لكن هذا غير ممكن ... على الأقل في الوقت الراهن. الوحيد الذي عمل بنصف جيد كان Spotydl ، والآن ليس حتى.

مفتاح عمل هذه الشركة السويدية هو على وجه التحديد القدرة على الاحتفاظ بالموسيقى بتنسيق مغلق يصعب استخراجه ومتوافق مع مشغل غير نظيف. هذا هو السبب في أن العثور على التطبيقات التي تسمح لك بنسخ الموسيقى ليس بالأمر السهل ... بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يبحثون عن هذا البرنامج على الإنترنت لتحييده.

كم يكلف؟ هل مستخدم Premium مكلف؟
مكلف أو غير مكلف ، هذا مفهوم نسبي إلى حد ما. بعيدًا عن هذا السؤال ، تقدم الشركة خطط اشتراك مختلفة للمستخدمين ، من الإصدار المجاني إلى الخطط العائلية التي تسمح لك بمشاركة حساب بين العديد من الأعضاء والأجهزة (iPhone و Windows PC و Mac و Web. ..) للاستماع إليها في وقت واحد. هنا الأسعار:

مجانًا أو مجانًا: 0 يورو شهريًا.
قسط: 9.99 يورو شهريًا ولكن بدون إعلانات ، مع وضع غير متصل وغير محدود.
العائلة: يبقى السعر 9.99 يورو شهريًا للعضو الأول. لكل عضو تمت إضافته ، حصل هذا العضو على تخفيض بنسبة 50٪ على السعر. إذا دفعت 9.99 يورو ، سيدفع أفراد العائلة الآخرون 4.98 يورو. الحد الأقصى هو 4 وبأقل بقليل من 20 يورو ، يمكن لأربعة أشخاص مختلفين الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم على هواتفهم الذكية دون مقاطعة اتصال الآخرين.
لا شك أن هذا النظام هو واحد من أفضل الاستماع إلى الموسيقى على Android بسهولة. أفضل من Pandora أو Rdio أو Apple Music أو Soundcloud (حتى لو كانت فلسفة الأخير مختلفة قليلاً)؟ أجرؤ على القول نعم: الكتالوج وإمكانية الوصول كافية بالفعل.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
لم يحدد المصممون التحسينات المقدمة في تطبيقهم.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.1.





الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 8.5.50.916
حجم الاصدار : 17.5 MB

تحميل البرنامج : Download: Spotify Music 8.5.50.916 APK