يعد باندورا أحد أكثر المشاريع الموسيقية المخضرمة عبر الإنترنت. لقد كان موجودًا منذ عام 2000 ويستند إلى مشروع يسمى The Music Genome Project. كانت الفكرة هي تصنيف الموسيقى حسب اللحن والإيقاع والآلات والأوركسترا والتراكيب وكلمات الأغاني.

هذا المشروع مستمد من راديو باندورا ، حيث اختار المستخدم أغنية وتولت محطة راديو تلقائيًا مع فنانين متزامنين مع الاختيار ... والحقيقة هي أنها طريقة لاكتشاف الأغاني الجديدة لم تكن سيئة وفي كلما عملت أكثر في جميع أنحاء الكوكب.

أفضل تطبيق لاكتشاف الموسيقى
لم يتم اختيار اسم Pandora بشكل عشوائي. يشير إلى مربع الأساطير اليونانية التي احتوت على كل شرور العالم. مع هذا التطبيق ، بمجرد أن تبحث عن أغنية تعجبك ، يمكنك فتح صندوق موسيقى Pandora ، والبدء في اكتشاف الأغاني والفرق التي لم تكن تعلم بوجودها.

هذه الخدمة ، التي تدخل مباشرة في المعركة ضد الخدمات الأخرى مثل Spotify أو Apple Music (بدون أن تكون هي نفسها) على Android و iPhone ، تقدم تجربة مخصصة يمكن أن تتطور مع أذواقك. ما عليك سوى وضع علامة على الفنانين والأغاني وأنماطك المفضلة لإنشاء قائمة بقوائم التشغيل ومحطات الراديو.

السؤال هو أن Pandora مجاني أو مجاني ، كما هو معتاد في هذه الحالات ، ستستمع إلى الموسيقى بالإعلانات ولكن مع الإصدار Pro أو Pemium ستحصل على المزيد من التحكم. ليس فقط بسبب غيابهم ، إن لم يكن لأنك ستتمكن أيضًا من إنشاء قوائم والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال: اختر قائمة أو ألبوم أو أغنية وقم بتنزيلها حتى بدون الاتصال بشبكة Wi-Fi أو البيانات.

إذا كنت لا تعرف كيفية اكتشاف موسيقى جديدة ، فإليك طريقة بسيطة للغاية.

الملامح الرئيسية باندورا
هناك 3 خطط مختلفة: Pandora Free و Plus و Premium. الميزات التالية هي تلك الموجودة في الخطة الأكثر اكتمالًا ، وجميع الخيارات التي يمكن للتطبيق تقديمها:

البحث والاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك.
إنشاء قوائم تشغيل أو السماح للتطبيقات بإنشائها تلقائيًا.
قم بتنزيل الموسيقى والاستماع إليها على التطبيق حتى في وضع عدم الاتصال.
تقدم أو استمع إلى أغنية مرة أخرى بلا حدود.
جودة صوت رائعة.
متوافق مع Android Wear.
الجانب السلبي هو أنه ، حتى إذا قمت بتنزيل ملف APK الخاص به ، فلن تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة خارج الولايات المتحدة أو نيوزيلندا أو أستراليا لأنها متوفرة فقط في هذه البلدان. في الواقع ، إذا كنت تبحث عن Pandora على Google Play ، فسترى أن المتجر يعرض لك نتائج مثل Spotify أو Shazam.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
لم يحدد المصممون تغييرات على نسختهم الجديدة.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الخدمة متاحة في الولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندا.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 2003.2
حجم الاصدار : 52.8 MB

تحميل البرنامج : Download: Pandora 2003.2 APK