يعلم الجميع أن WhatsApp هي ملكة تطبيقات المراسلة الفورية. لديها 1000 مليون مستخدم نشط وتمنح Facebook ، مالكها الحالي ، التحكم المطلق في عالم التطبيقات للدردشة مع Android و iPhone. ومع ذلك ، فقد أدرجت الميزات بشكل أبطأ من خصومه ، مثل Messenger أو Facebook أو LINE أو Facebook الذي نقدمه اليوم ، ربما يكون أفضل بديل لـ WhatsApp يمكننا تنزيله على هاتفنا الذكي. نحن نتحدث بالطبع عن Telegram Messenger.

لكن ما يوازن Telegram مع خصمه ليس وظيفته ، ولكن عدد المستخدمين. إنه غير متناسب لصالح التطبيق الأمريكي الذي ينزل التطبيق الروسي لأخوة دوروف إلى مسافة بعيدة. ومع ذلك ، لا يزال لديها حصتها من الكعكة مع بضعة ملايين من المستخدمين الذين يستخدمونها كخيار اتصال أول (بشكل رئيسي في روسيا والدول المجاورة) أو كتطبيق ثانوي يرافق WhatsApp.

أحد أكمل تطبيقات المراسلة
والسبب هو أن خصائصه تم دمجها تدريجيًا في البرنامج لإثراء تجربة المستخدمين الذين يواجهون جوانب مختلفة تتراوح من سهولة الاستخدام إلى الأمان. كانت هذه النقطة ، الأمان ، هي التي ساعدت Telegram على بناء علامة تجارية قوية ضد المستخدمين الذين يريدون محادثات أكثر خصوصية وأمانًا.

أخطر بديل واتس اب واتس اب.

فيما يلي الميزات والخصائص الرئيسية التي ستجدها في APK للتطبيق والتي يمكنك تنزيلها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android:

سرعة توزيع واستقبال الرسائل.
التزامن مع باقي المنصات: افتح Telegram للكمبيوتر الشخصي ، عبر الإنترنت على المتصفح أو iPhone أو Mac أو Linux واحصل على كل تاريخ الرسائل والأنشطة.
الأمن: جميع الاتصالات مشفرة. دردشات فردية أو جماعية أو رسائل وسائط متعددة. من طرف إلى طرف مع تشفير 256-bit AES و 2048-bit RSA وتبادل كود آمن مع بروتوكول Diffie-Hellman.
وظائف القطط السرية لبرمجة التدمير الذاتي في أجهزة الإرسال والاستقبال.
مكالمات صوتية.
إرسال غير محدود للملفات دون قيود الحجم ودعم المستندات بجميع أنواعها وتنسيقاتها (DOC ، MP3 ، ZIP ، AVI ...).
إنشاء مجموعات تصل إلى 5000 عضو.
تكوين الروبوتات لمهام محددة.
إنشاء مجتمعات الإنترنت ومجموعات توزيع الأخبار.
تم إنشاؤها لتوصيل الرسائل حتى بين الاتصالات البطيئة بفضل تقنية الضغط التي تتيح لها تقليل البايت إلى الحد الأدنى لحجمه.
العديد من الأدوات لتنميق الصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك لإرسال ملصقات أو رسوم متحركة وملصقات GIF.
إرسال رسائل صوتية.
تصميم بسيط للحفاظ على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام.
100٪ مجاني وبدون إعلانات.
نحن نتحدث عن تطبيق قوي للغاية ومتعدد الوظائف لإرسال الرسائل ومشاركتها. كما يقدم للعملاء على العديد من الأنظمة الأساسية مثل Windows PC و Linux و macOS والويب و iOS ، بحيث يمكن للمستخدم التواصل دائمًا.

على الرغم من كل شيء ، فإنه ليس مثاليًا إذا اعتبرنا أنه لا يزال لا يسمح بإمكانية إجراء مكالمات ومؤتمرات بالفيديو عبر بروتوكول VoIP مثل المنافسة. ربما تكون هذه إحدى الميزات التي سنراها في تطبيق فكونتاكتي في وقت قصير.

أيهما أفضل؟ برقية أو WhatsApp؟
يجب أن يقال أنه في بعض الجوانب ، يكون Telegram أفضل. هذا تطبيق خصوصية أكثر موثوقية لأن المطورين بذلوا جهودًا منذ البداية ليبرزوا من بين الحشود في هذه المشكلة. ومع ذلك ، وكما قلنا في البداية ، فإن إعاقته ستكون دائمًا عدد جهات الاتصال المتاحة ، أقل بكثير من WhatsApp.

بشكل عام ، يعد هذا خيارًا رائعًا للحصول على تطبيق مراسلة ثانوي يمنحك الأمان والاتساق.

ميزات جديدة لأحدث إصدار
خيار لإنشاء سمات بألوان متدرجة.
إمكانية برمجة الرسائل لإرسالها عندما يكون المستلم متصلاً بالإنترنت.
الوضع الليلي والخرائط المظلمة.
خيار اختيار جودة الفيديو بشكل بديهي عند إرسال مقاطع الفيديو.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 6.0.








الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 5.15.0
حجم الاصدار : 32.3 MB

تحميل البرنامج : Download: Telegram Messenger 5.15.0 APK