أصبحت خدمات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية شائعة جدًا وتندرج معظمها في فئتين رئيسيتين: من ناحية ، فإن تلك الخدمات مثل Popcorn Time تربط المستخدم بالخوادم التي تخزن محتوى البث ، مثل يوتيوب ، على سبيل المثال. من ناحية أخرى ، أولئك الذين يقدمون القراءة عبر الإنترنت أو تنزيل المحتوى من السيول ، مثل Stremio أو Popcorn Time.

ينتمي Torrentvilla إلى المجموعة الثانية ، وهو تطبيق ذو تصميم وظيفي يحتوي على كتالوج كبير من السينما والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدته عبر الإنترنت أو تنزيله لمشاهدته بدون اتصال. لمشاهدة أي حلقة ، ما عليك سوى البحث عنها والتطبيق واختيار الملف الذي يهمك (تختلف كل واحدة حسب حجمها ودقتها).

هنا ، يمكنك العثور على أحدث الإصدارات السينمائية ولكن أيضًا كلاسيكيات رائعة من السيليلويد. وبالطبع ، في قسم المسلسل التلفزيوني ، ستكتشف أفضل القنوات والأنظمة الأساسية: Stranger Things ، Narcos ، Game of Thrones ، Breaking Bad ، Westworld ...

لهذا السبب ، إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسلات وأفلام مجانية على جهاز Android الخاص بك ، مع أو بدون اتصال ، فلا تتردد في تنزيل هذا التطبيق ... أو استخدام منصة قانونية. هذا أيضا يمكنك القيام به.




ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 3.0
حجم الاصدار : 17.2 MB

تحميل البرنامج : Download: Torrentvilla 3.0 APK