تنسيق SWF ، اختصار لـ Shockwave Flash ، هو تنسيق ملف رسومات متجهة تم إنشاؤه بواسطة Macromedia والذي تم استخدامه على نطاق واسع على الإنترنت لتقديم محتوى الوسائط المتعددة. على الرغم من أنه تم استبداله تدريجيًا بـ HTML5 ، القادر على دمج هذا المحتوى في نفس رمز الويب ، لا يزال هناك العديد من المواقع التي تحتوي على عروض فلاش.

كيفية تشغيل ملفات الفلاش على الأندرويد
حسنًا ، لمشاهدة أي من هذا المحتوى على هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، ستحتاج إلى ملف APK لمشغل تم تطويره بواسطة Macromedia ثم وزعته Adobe Systems لاحقًا. إنه Adobe Flash Player بالطبع.

اللاعب بتنسيق قياسي.
يستخدم هذا لقراءة هذه الملفات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال لأنه ، أقل من ذي قبل ، ولكن لا يزال من الطبيعي تلقي الملفات المرفقة في SFW مع الفيديو الرائع أو التحفيزي النموذجي. ويمكنك أن تتخيل أنه إذا كان يمكن فتح نفس الملف على أجهزة وأنظمة تشغيل مختلفة ، فهذا لأن Flash Player يعمل في وضع الجهاز الظاهري.

الإصدار الأفضل لتنزيله
من الواضح أن آخر وآخر تحديث. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر برؤية هذه المربعات الفارغة النموذجية عند تصفح الإنترنت وتجنبك الاستمتاع بمقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة.

ومع ذلك ، يجب أن تعرف أنه بعد الإصدار 11 ، توقف هذا التطبيق عن التحديث وأنه غير متوافق مع إصدارات Android لاحقًا بعد Ice Cream Sandwich. أي 4.0. لهذا السبب ، إذا كنت تستخدم هاتف ذكي Lollipop أو KitKat أو إصدار أحدث ، فستواجه مشاكل.

تراجع الفلاش
كان SWF في ذلك الوقت ، وهو تنسيق شائع جدًا أصبح معيارًا: كان من الضروري مشاهدة جميع مقاطع الفيديو. لكن HTML5 المذكور أكثر عملية لأنه يسمح لك بدمج محتوى الوسائط المتعددة على كود موقع الويب الخاص بك.

حتى لو استمرت في الخدمة ، ستختفي تمامًا في النهاية.

في نفس الوقت ، كان بطل الرواية لمختلف المشاكل الأمنية بسبب نقاط الضعف التي يمكن استغلالها من قبل المتسللين. ولهذا السبب ، توقفت بعض المتصفحات مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox عن دعمها بشكل افتراضي من خلال إعطائها دفعة أخيرة لإدانتها بالاختفاء من الإنترنت.

الشروط والمعلومات الإضافية:
لا يعمل Adobe Flash Player على جميع إصدارات Android.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.







الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 11.1.115.81
حجم الاصدار : 4.5 MB

تحميل البرنامج : Download: Adobe Flash Player 11.1.115.81 APK