نفترض أن الجميع يعلم حاليًا أنه كلما زاد استخدام الهاتف ، زاد عدد التطبيقات المثبتة وكلما زاد الوقت الذي يقضيه المستخدم على الشاشة ، قل عمله. من الطبيعي أن تقوم هواتفنا الذكية بتجميع كمية كبيرة من الملفات غير المهمة تدريجيًا ، وملفات وبيانات عديمة الفائدة تمامًا تملأ ذاكرتنا لإبطائها وجعلها أسوأ.

لهذا السبب ، يعد وجود تطبيق ينظف هاتفنا الذكي ويحسن أداءه أمرًا ضروريًا ، وإذا كان يحتوي على خيارات مكافحة الفيروسات القادرة على منع تنزيل البرامج الضارة على Android ، فمن الأفضل. مثل Clean Master ، منظف ومحسن ومضاد للفيروسات الكل في واحد يعمل بالفعل بشكل جيد للغاية على جهاز الكمبيوتر والذي يأتي الآن إلى منصات الهواتف المحمولة في شكل APK.

بديل رائع لـ CCleaner لنظام Android.

تعليقات المستخدم ممتازة ولا شك في أن هذا هو أحد أفضل التطبيقات لهذه الميزات لإبقاء هاتفك محدثًا ، إلى جانب برامج التحسين والتحسين الرائعة الأخرى. تنظيف Android مثل CCleaner أو DU Speed ​​Booster.

أين يمكنني تنزيل Clean Master مجانًا لنظام Android وكيفية استخدامه
في هذه الحالة ، لا يوجد سر لأن التطبيق يقبله Google ويمكنك تنزيله مباشرة من متجر Google Play الرسمي الذي يمكن الوصول إليه من الرابط الذي نقدمه لك. إنه مجاني تمامًا ، لذلك لا توجد مزايا للبحث عن APK الخاص بك في أماكن مشكوك فيها ، ولا يتعين عليك المرور عبر Aptoide لحفظ بضع بنسات.

بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي ، سيبدأ تلقائيًا في فحص الجهاز بحثًا عن الملفات المراد حذفها والجوانب المختلفة للعمل لزيادة أداء هاتفك الذكي. دعها تقوم بعملها واقبل اقتراحات التحسين والتنظيف التي تقدمها من وقت لآخر.

الملامح الرئيسية
افحص الجهاز بحثًا عن الملفات المتبقية والإعلانات وملفات APK القديمة وغير ذلك.
محرك مكافحة الفيروسات الذي يقوم بفحص التطبيقات المثبتة بحثًا عن المخاطر المحتملة.
أدوات الخصوصية عند تصفح الإنترنت على Firefox أو Chrome ، وحذف السجل والملفات المؤقتة.
موفر البطارية لتحسين استهلاك الطاقة في هاتفك والشاحن الذكي.
تحسين تشغيل الهاتف عن طريق خفض درجة حرارة المعالج.
تحرير ذاكرة التسجيل وإدارة التطبيقات.
زيادة سرعة الألعاب المثبتة.
سيد نظيف مقابل المنافسة. أيهما أفضل؟
مقارنة هذا البرنامج بتطبيقات أخرى مشابهة لمحاولة تحديد أيهما أفضل يمكن أن يكون معقدًا. ميزات Clean Master شاملة لدرجة أن معرفة ما يمكن مقارنته به ليس سهلاً. المقارنة الأكثر منطقية هي مع CCleaner وفي هذه الحالة تفوز بوضوح من حيث الفوائد وبساطة دليل المستخدم: فقط انظر إلى عدد التنزيلات لإدراك أنها المفضلة للمستخدمين.

من ناحية أخرى ، يمكننا مقارنته تمامًا بتطبيقات تحسين البطارية مثل Du Battery Saver أو حتى بعض برامج مكافحة الفيروسات المحمولة مثل AVG أو CM Security أو 360 Security. في هذه الحالات ، ليس الأمر أنه ليس في نفس مستوى هذه التطبيقات ، ولكن قد يكون من الأفضل أن يكون لديك تطبيق متخصص.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
اتصال آمن عبر VPN.
تعزيز الماسح الضوئي لمكافحة الفيروسات.
تحسين سرعة وأداء التطبيق.
تم إصلاح بعض الأخطاء.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 6.0.





الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 7.4.6
حجم الاصدار : 21.7 MB


تحميل البرنامج : Download: Clean Master 7.4.6 APK