إذا كنت تستمتع بالاستماع إلى الموسيقى على هاتفك الذكي ، فلا داعي لمعرفة ما هو Deezer Music. إنها واحدة من خدمات بث الموسيقى الرائدة على الإنترنت ، وواحدة من أقدم الخدمات ، وواحدة من المنافسين الرئيسيين لـ Spotify مع Apple Music و Rdio. هذا هو إصدار تطبيق Android الخاص به ، والذي يتيح لك تصفح كتالوج يحتوي على أكثر من 40 مليون أغنية للاستماع إليها أينما تريد.

الموسيقى على الإنترنت وأيضاً بدون اتصال
إليك أحد أفضل التطبيقات للاستماع إلى الموسيقى على هاتفك المحمول ، ليس فقط بسبب الأقراص والأغاني والموسيقيين المتاحين ، إن لم يكن من خلال تطبيقك الخاص. تم إنشاؤه لتوفير تجربة مستخدم بسيطة وبديهية ، وتقديم مجموعة متنوعة من الموسيقى للبحث يدويًا أو الاكتشاف ببساطة أثناء تقديم المشورة من خلال قوائم التشغيل المعدة أو عن طريق الاقتراحات اعتمادًا على ما تستمع إليه عادةً.

في نفس الوقت ، يسمح لك بتنزيل أغانيك للاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت ، من بين الاشتراك المميز بالطبع. إنه دائمًا أفضل من التلاعب بـ Deezloader ، أداة تنزيل الموسيقى لهذه الخدمة التي تتيح لك تنزيل موسيقى مجانية ... ولكن بدون أي ضمانات (وعندما تقوم بتنزيل موسيقى مجانية تخضع لقانون الملكية يعاقبك الله).

أكثر من 40 مليون أغنية للاستماع إليها بدون اتصال.

الملامح الرئيسية
فيما يلي الميزات الرئيسية لمشغل الموسيقى المتدفق:

إضفاء الطابع الشخصي على تجربة المستخدم: تلقي توصيات أكثر تخصيصًا لذوقك أثناء الاستماع إلى المزيد والمزيد من الموسيقى.
احصل على موسيقى تصويرية مع FLOW ، الراديو الذي يقدم المستجدات وفقًا لأذواقك وكلاسيكياتك دائمًا.
استمع إلى قوائم التشغيل وفقًا لأغنية أو ألبوم أو فنان أو قائمة تشغيل أخرى.
اكتشف قنوات لكل نمط موسيقي.
يمكنك إنشاء جميع قوائم التشغيل التي تريدها.
استشر كلمات الأغاني والقوائم والأقراص مع جهات الاتصال الخاصة بك.
قم بتنزيل الموسيقى والاستماع إليها دون اتصال.
التنقل بين جميع أقسام التطبيق بفضل واجهة بديهية.
ميزة أخرى لهذه الخدمة الموسيقية عبر الإنترنت هي أنها متعددة المنصات حقًا ولن تحتاج إلى محاكيات Android حتى تتمكن من الاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر والأنظمة الأساسية الأخرى. في الواقع ، ستجد Deezer لنظام التشغيل Windows و Mac والهواتف الذكية (iPhone و Windows Phone و BlackBerry) و Apple Watch و Android Wear ومتصفح الويب (يمكنك استخدامه على Linux) والتلفزيون الذكي وأنظمة الصوت وأنظمة الصوت للسيارات. .

أيهما أفضل؟ Deezer أو Spotify أو Apple Music؟
تحتوي جميع الخدمات الثلاث على كتالوج يشبه الأغنية ونفس سعر الاشتراك تقريبًا. ستسمح لك هذه النسخة الكاملة بالاستماع إلى الموسيقى دون اتصال. ومع ذلك ، فإن الأولين يقدمان نسخة مجانية تسمح للمستخدم بالاستماع إلى الموسيقى مع الإعلانات ولكن دون دفع. ميزة Apple Music على الآخرين هي أن التكامل مع iTunes كامل ومفيد جدًا إذا اشتريت أغاني بتنسيق MP3 في هذا المتجر.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
يضيف تطبيع الحجم إلى معادلة محتوى جميع المحتوى على المنصة.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.4.
مشتريات متكاملة في التطبيق.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 6.2.0.36
حجم الاصدار : 23.4 MB

تحميل البرنامج : Download: Deezer Music 6.2.0.36 APK