لا ، لا يقتصر تدفق الموسيقى عبر الإنترنت على Spotify. أنت تعرف بالتأكيد أن هناك خدمات أخرى مثل Apple Music أو Google Music أو Rdio أو Deezer ، والتي تتحدث عن الخدمات الأكثر شعبية في فرنسا. لكن TIDAL انضمت إلى القائمة في عام 2014 ، وهي خدمة أخرى تريد التميز عن منافستها من خلال المراهنة على جودة الصوت عن طريق مطابقة البث مع القرص المضغوط. وهذا يعني أن معدل البت يبلغ 1411 كيلوبت في الثانية.

مثل الآخرين ولكن بصوت أفضل
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا خدمة للاستماع إلى الموسيقى التي تقدم جميع الخيارات المعتادة على هذا النوع من التطبيقات: الوصول إلى قائمة كبيرة من الأغاني ، والقدرة على تنزيل الموسيقى للاستماع دون الاتصال ، وإنشاء قوائم القراءة والمفضلات ... كلها في حزمة ذات خصائص مختلفة.

في تطبيقه لنظام Android ، سنجد واجهة بتصميم رصين وعملي ، حيث تسود نغمات الأسود والأبيض وهو أمر رائع حقًا عند التفاعل بين قوائم التطبيق. سهولة الوصول إليها بسيطة ، مع شريط سفلي حيث يمكنك الوصول إلى ميزات الاستماع الرئيسية ، والوصول إلى المفضلة ، إلخ.

هذه خدمة موسيقى على الإنترنت لمن يبحثون عن أفضل جودة استماع.

دقة عالية مع معدل بت 1411.
مقاطع فيديو عالية الدقة.
القدرة على القراءة بسرعة 320 كيلوبت في الثانية و 96 كيلوبت في الثانية.
توصيات ذكية حسب الأغاني المستمعة.
محتوى متكامل مع الموسيقى.
وضع القراءة دون اتصال.
نظام البحث الصوتي لتحديد الموسيقى.
ضع علامة على الموسيقى كمفضلة لإنشاء مجموعة من المفضلة.
تكوين بسيط لقوائم التشغيل.
كم تكلفة تيدال؟
تقدم هذه الخدمة نوعين من الاشتراك حسب ما تريد:

قسط 9.99 يورو: حده الأقصى 320 كيلوبت في الثانية. يمكنك استخدامه على Android و PC دون تنزيل Android APK و iPhone والويب.
TIDAL HiFi بسعر 19.99 يورو: صوت بجودة القرص المضغوط بسرعة 1411 كيلوبت في الثانية. بالإضافة إلى الأجهزة المعتادة ، يمكنك استخدامه على أنظمة ستيريو مع اتصال WiFi.
ما الخدمة الأفضل؟ تيدال أم سبوتيفي؟
السؤال المعتاد: من حيث الكتالوج والميزات ، الاثنان متشابهان للغاية ... 40 مليون أغنية لاختراع Jay-Z وأكثر قليلاً للشركة السويدية التي تهيمن على الموسيقى عبر الإنترنت. ولكن في الواقع لن تستمع إلى كل شيء. الاختلاف الكبير هو بشكل خاص خيار الصوت HiFi. هذا هو حقا الفرق الكبير ضد Spotify ...

ومع ذلك ، يقدم السويديون خيارًا مجانيًا لتطبيقهم مع الإعلانات. إنها طريقة جيدة للحصول على عملاء مدفوع الأجر والأمريكيين لا يقدمون هذا الخيار.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 2.24.0
حجم الاصدار : 13.8 MB

تحميل البرنامج : Download: TIDAL 2.24.0 APK