يُعرف هذا المتصفح أيضًا باسم UCWeb ، وهو يقدم نفسه كبديل للديكتاتورية التي تمارسها المتصفحات الأخرى للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مثل Google Chrome في كل مكان وموزيلا فايرفوكس. صحيح أن هذه الأمثلة توفر ميزات للتنقل السريع والمريح ، ولكن هناك أيضًا خيارات صالحة أخرى لعمالقة تصفح الإنترنت.

UC Browser هو بديل مذيب ينضم إلى آخرين مثل Dolphin Browser و Opera Mini لتقديم تصفح أفضل للمستخدم ، حيث تعد السرعة وخفض استهلاك البيانات ضروريين.

متصفح مع كتلة الإعلانات والنوافذ المنبثقة
واحدة من الميزات المفضلة للمستخدمين هي القدرة على منع الإعلانات والنوافذ المنبثقة التي تتجنب الحاجة إلى تنزيل adblocker أو امتداد متصفح مماثل. وبهذه الطريقة ، تختفي الإعلانات المتطفلة التي يمكن أن تزعج أثناء التنقل. من ناحية أخرى ، يقلل المستخدم من استهلاك البيانات لأنه يتم التخلص من حركة المرور الناتجة عن تحميل هذه الإعلانات.

وهذا الاستهلاك الأصغر للبيانات هو بالتحديد أحد ميزاته الأكثر شيوعًا. يصبح المتصفح مثاليًا للمستخدمين الذين لديهم خطط بيانات صغيرة أو في المواقف التي لا يكون فيها الاتصال بالسرعة التي نريدها.

يمكنك تنزيل ملف APK هذا والاستمتاع بتصفح أسرع.

الملامح الرئيسية
تصميم محسن لتشغيل عالي الدقة للمحتوى من بوابات الفيديو والموسيقى.
مدير التنزيل مع دعم ملفات التنزيل المتعددة.
سرعة شحن عالية.
مانع الإعلانات والنوافذ المنبثقة.
ملاحة محلية قابلة للتكوين توفر محتوى وفقًا لموقعك.
الصفحة الأولية شكلي بسهولة.
وضع التنقل المتخفي.
عدة خلفيات.
التكامل مع Facebook مع الوصول إلى إشعاراته.
وضع التنقل الليلي.
قدم هذا المتصفح إصداره الأول للكمبيوتر الشخصي في عام 2004 (والذي يستمر على نظام التشغيل Windows 10) وقد وصل إلى منصات الهواتف المحمولة مثل Android و iPhone. في الواقع ، لديها نواة خاصة بها وهي الأولى التي تدمج تكنولوجيا الحوسبة عبر الإنترنت في تطبيقات الجوال الخاصة بها ، مما يسمح لها بمعالجة حركة المرور مع الخوادم عبر الإنترنت قبل خدمة المستخدم. في آسيا ، أصبح التطبيق شائعًا جدًا لدى حوالي 400 مليون مستخدم.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحسين وتصحيح الأخطاء في تشغيل الفيديو.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 13.1.2.1293
حجم الاصدار : 51.8 MB

تحميل البرنامج : Download: UC Browser 13.1.2.1293 APK