أفضل تطبيق لتنظيف Android؟ مع الاحتياطيات المقابلة الناتجة عن هذا النوع من التطبيقات ، ربما يكون CCleaner. إنها النسخة المحمولة من التطبيق الشهير لتحسين أداء Windows وتحسينه.

أعطال Android؟ جرب CCleaner
يعد استخدام هذا التطبيق أمرًا مثيرًا للاهتمام عندما يبدأ هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android في العمل ببطء ، أو يخطئ أو يتم تركه بدون ذاكرة لإضافة صور جديدة إلى المعرض أو لتنزيل التطبيقات. إنها أداة تعمل على تحسين تشغيل جهازك بفضل هذه الميزات:

أداء محسّن عن طريق تنظيف الملفات غير المرغوب فيها التي تبطئ تشغيل نظام التشغيل.
اكتشف التطبيقات والعمليات التي تستهلك المزيد من موارد جهازك.
تخلص من الملفات غير المرغوب فيها مثل رسائل WhatsApp القديمة والنصوص وذاكرة التخزين المؤقت وتاريخ المكالمات ...
راجع ملخص التطبيقات المثبتة وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة.
قم بتفريغ ذاكرة لتنزيل تطبيقات جديدة أو لحفظ الموسيقى أو الصور أو أي ملف آخر.
قم بحماية الملفات التي تهتم بها واتركها خارج الفحص.
احصل على تقارير الأداء من جهازك.
الانتقال إلى Android من أحد تطبيقات صيانة Windows.

تنشأ مشاكل أداء الجهاز المحمول من استخدام الهاتف الخاص. تقوم التطبيقات التي نقوم بتثبيتها وإلغاء تثبيتها ، مثل Windows أو Linux أو Mac ، بإنشاء ملفات غير مهمة وبيانات غير هامة تتراكم مما يؤدي إلى ضعف أداء نظام التشغيل. لهذا السبب ، يمكن أن يكون تنزيل أداة تحليل وتشخيص وتحسين مثل Piriform أمرًا مثيرًا للاهتمام.

تنزيل ملف APK هذا يضع النسخة المجانية من التطبيق بين يديك ، ولكن هناك أيضًا الإصدار الكامل أو الاحترافي ، والذي يمكن تحميله والذي يسمح لك بالحصول على جميع الميزات الكاملة لهذا التطوير ، مثل إمكانية برمجة مسح الخلفية أو الإزالة التلقائية للملفات غير الضرورية.

أيهما أفضل؟ CCleaner أو Clean Master؟
على الأندرويد ، المنافس الكبير للتطبيق هو Clean Master ، وهو تطبيق التحسين الذي يعتني بالميزات المماثلة. يتضمن كلاهما ميزات مماثلة لتحسين التنظيف والأداء بحيث يعتمد كل ذلك على تفضيلات المستخدم ... ومع ذلك ، يتضمن Cheetah Mobile أيضًا مضادًا للفيروسات مدمجًا ، وهو خيار يمكن أن يكون محل اهتمام الكثيرين المستخدمين عند حماية أجهزتهم.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.







الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 4.22.0
حجم الاصدار : 26.5 MB

تحميل البرنامج : Download: CCleaner 4.22.0 APK