ما لم تكن جدتي ، فأنت تعرف على نطاق واسع أن بث الموسيقى عبر الإنترنت أحدث ثورة في الطريقة التي نستمتع بها بأغانينا وفرقنا المفضلة ، مروراً بـ MP3 (حسنًا ، في الواقع ، الأم وصلت للتو إلى القرص المضغوط).

مع وضع Spotify في الاعتبار ، هناك خدمات مختلفة تقدم ملايين الأغاني في كتالوجاتها ، يمكن الوصول إليها من خلال اتصال إنترنت بسيط: السويدية المذكورة ، Apple مع Apple Music ، Deezer ، Pandora ، Rdio ، Tidal (التي تقدم صوتًا في جودة Hi-Fi) ولا يمكنه أن يفوت Google بالطبع.

ما بدأ كمتجر موسيقى Google ...
بدأ تطبيق موسيقى Google Play مثل iTunes ، وهو متجر أغاني عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء وتنزيل أقراص أو أغاني كاملة بتنسيق MP3. لكن النظام يتطور حتى يتبنى نموذج الأعمال المتدفقة لتقديم كتالوج كبير من الموسيقى لجميع المستخدمين.

أكثر من 40 مليون أغنية جاهزة للاستماع.

لذلك ، إلى متجرها ومدير ملفات الموسيقى ، يجب عليك إضافة الوظائف للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل على جهاز Android ، سواء على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ، من بين التنزيل الوحيد لملف APK. فيما يلي جميع ميزاته الرئيسية:

كتالوج أكثر من 40 مليون أغنية.
القدرة على تشغيل الموسيقى دون اتصال ، دون اتصال.
الوصول السريع إلى أغانيك المفضلة: باستخدام موسيقى Google Play ، يمكنك الحصول على مجموعتك الموسيقية بأكملها عبر الإنترنت ويمكن الوصول إليها على أجهزة متعددة.
عرض ملائم لمجموعة الموسيقى الخاصة بك ، مع صورة الألبوم والصور المصغرة في القوائم.
قم بمزامنة الأغاني في مجموعتك الشخصية.
تشغيل عشوائي غير متقطع بين الأغنية والأغنية ، متاح أيضًا بدون اتصال.
الإنشاء التلقائي للخلطات مع أغانيك المفضلة بفضل خيار Instant Mixes.
موسيقى Google Play مقابل Spotify: أيهما أفضل؟
أنا شخصياً أفضل Spotify. السعر هو نفسه تقريبًا ، ولكن التطبيق السويدي لديه خيار التشغيل في الوضع التجريبي ، وليس Google. يكلفون حوالي 10 يورو شهريًا للاشتراك الفردي و 15 يورو للعائلة التي تقبل 6 مستخدمين في وقت واحد.

جانب آخر لا يوازن التوازن لصالح Spotify هو تطبيق سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي. بينما تقدم هذه الإصدارات من مشغلها لنظامي التشغيل Windows و Mac (بالإضافة إلى iPhone و iPad ، بالطبع) ، فإن ذلك من Google ، لا. ومع ذلك ، يمكنك فتح الخدمة من المتصفح والاستماع إلى مجموعة أغاني MP3 الخاصة بك في أي مكان.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحسين استقرار التطبيق والأخطاء الثابتة.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.1.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 8.24.8558-1.R 
حجم الاصدار : 13 MB

تحميل البرنامج : Download: Google Play Music 8.24.8558-1.R APK