عندما تستخدم هاتفك وتملأ الذاكرة بالتطبيقات والملفات والصور ومقاطع الفيديو ، سيبدأ في التباطؤ والعمل من سيء إلى أسوأ حتى يصبح لا يطاق. قد يمر الحل لاستعادة التكوين الأصلي ولكنك ستفقد جميع البيانات. حل آخر هو محاولة استعادة تشغيل اليوم الأول من تطبيق التحسين والتنظيف.

نظف هاتفك الذكي باستخدام تطبيق أقل من 4 ميجا بايت.

وربما يكون Clean Master أحد أفضل التطبيقات في هذه الفئة ، وهو بديل رائع للمنظفات الأخرى مثل CCleaner ولديه أيضًا إصدار كمبيوتر شخصي. ولكن إذا كان هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android مشبعًا لدرجة أنه لا يمكنه دعم تطبيق يتطلب قدرًا كبيرًا من الموارد ، فيجب عليك تنزيل APK للإصدار الأخف Clean Master Lite Boost.

الملامح الرئيسية
على عكس الأخ الأكبر ، تتضمن هذه الأداة الآن أربعة خيارات فقط لإعادة الهاتف إلى شكله ، لكنها كافية لتحقيق النجاح:

مزيل ملف البيانات المهملة: يزيل الملفات القديمة ، ويمسح ذاكرة التخزين المؤقت ويحذف ملفات البيانات المهملة لاستعادة ذاكرة التسجيل.
محسن الهاتف: قم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز لتسريع تشغيل الهاتف وعدم تجميده.
توفير شحن البطارية: يحلل حالة البطارية وينشط التطبيقات في الخلفية لاستهلاك طاقة أقل بكثير من الهاتف.
مكافحة الفيروسات: فحص التطبيقات المثبتة على الجهاز بحثًا عن الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس ونقاط الضعف الأخرى التي يمكن للبرامج الضارة استغلالها.
Clean Master Lite مقابل Clean Master. ما هو الإصدار الأفضل؟
الإصدار البسيط من هذا المحسن مستوحى من تطبيق CM الرسمي ولكنه يلغي بعض الأدوات الأقل ضرورة والغير ضرورية لجعله أخف وأكثر ملاءمة للأجهزة القديمة. كما قلنا من قبل ، فإن هذا الإصدار الأقل اكتمالًا يحتوي على أربع أدوات فقط: منظف ، ومضاد للفيروسات ، ومحرر مساحة ، وموفر للبطارية ، ويقضي على مدير الملفات ، وبرودة المعالج ، ومحسن الألعاب ومدير التطبيقات.

لهذا السبب ، فهي مناسبة بشكل أفضل للهواتف القديمة ، ذات ذاكرة أقل تشبعًا أو ببساطة بأداء أقل ، مثل الهواتف التي تحتوي على أقل من 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو معالج أحادي النواة. يعمل الإصدار البسيط على الهواتف الذكية التي لا يمكنها تشغيل الإصدار الكامل.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 3.1.6
حجم الاصدار : 12 MB


تحميل البرنامج : Download: Clean Master Lite 3.1.6 APK