كشركة إنترنت مهيمنة ، لا يوجد وسيط حيث لا تريد Google الكشف عن مخالبها الطويلة لتكون قادرة على وضع نفسها. من الواضح أن مؤتمرات الفيديو التي تهيمن عليها Skype ، وتطبيقات الرسائل والدردشة مثل WhatsApp و Facebook Messenger ، هي أيضًا أشياء ترغب في عمل الباحث.

رهان جوجل بين بروتوكول VoIP
هذا هو السبب في أن Google Duo يدعي أنه يصبح بديلاً لـ Skype وفقًا لبروتوكول VoIP. هنا لدينا ملف APK الذي يقدم تطبيقًا يكون هدفه أبسط من تطبيقات الخدمات التي يمكن التنافس معها. هدفها هو أن تصبح أكثر بديهية وسهلة الاستخدام.

تنضم مؤتمرات الفيديو من iOS و Android إلى الخدمات التي يقدمها الباحث.

لتحقيق النجاح ، يحتوي التطبيق على الميزات التالية التي تجعله أحد أسهل خدمات مكالمات الصوت والفيديو. على وجه التحديد ، إحدى النقاط التي يجب التأكيد عليها هي واجهته ، وهي واضحة تمامًا وخالية من العناصر التي تسبب الإزعاج وتقاطع استخدام ميزاته.

واجهة بسيطة تتيح لك الاتصال بالأصدقاء والعائلة بزر واحد.
جودة الفيديو أعلى لإجراء مكالمات أكثر موثوقية وممتعة.
التطبيق عبر منصة لتكون قادرة على التواصل مع الأصدقاء مع أي هاتف.
يتيح لك خيار المعاينة في الوقت الفعلي التحقق من المتصل قبل الرد.
بديل سكايب مجاني ... ولكن مع بعض الفروق الدقيقة
تكمن المشكلة في Duo في أنه لا يتوفر حاليًا إلا لنظامي التشغيل Android و iPhone ، وليس على أنظمة أساسية أخرى مثل Windows PC أو Linux أو Mac أو حتى الويب ليتم استخدامه في المتصفح. في الواقع ، Skype موجود على جميع هذه الأنظمة ، لذا فإن هذا عيب يلعب ضد Duo عند القتال ضد شركة Microsoft العملاقة ، وربما أفضل تطبيق VoIP يمكننا تنزيله.

من ناحية أخرى ، في صالحها ، هذه الخدمة مجانية وبدون عمليات شراء داخل التطبيق. يمكن أن يصبح هذا التطبيق موردًا جيدًا إذا كنا بحاجة إلى الاتصال بأرقام الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة.

يجب فهم حركة Google هذه بجوار تطبيق اتصال Allo الخاص بها. معًا ، يريدون استبدال Hangouts ، التي ستتوقف واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها عن تلقي الدعم لأنها لم تحقق كل النجاح المأمول في قطاع تنافسي مثل المراسلة.

الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.4.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 71.0.290855224
حجم الاصدار : 15.9 MB

تحميل البرنامج : Download: Google Duo 71.0.290855224 APK