لقد عرفنا منذ شهور أن Google أرادت دخول عالم المراسلة الفورية ، ناهيك عن Hangouts ، ولكن الآن يمكنك في النهاية تنزيل وتجربة APK لتطبيق المراسلة الذكية الجديد الذي تريد التنافس معه على WhatsApp ، Facebook Messenger و Telegram.

تمتلك Google أخيرًا WhatsApp الخاص بها.

Google Allo ، اسم WhatsApp من Google ، مثل أي تطبيق آخر للمراسلة الفورية لنظام Android يسمح لنا بإرسال واستقبال الرسائل المكتوبة ، والدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك ، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط ، وتبادل الرسائل الصوتية ، إلخ. لا شيء جديد حتى الآن.

ما الجديد في Google Allo؟
ولكن ، بالطبع ، لن تقدم Google رهانها لهزيمة المنافسة دون تقديم أي شيء جديد للمستخدم. يحتوي Allo على سلسلة من الميزات والخصائص التي تواجه خصومه. سنرى لاحقًا ما إذا كانت هذه الاختلافات تؤدي إلى النجاح أم لا.

مساعد Google: الخيار الأكثر إثارة للاهتمام في Google Allo هو تكامل @ google bot كمساعد لجعله كل الأسئلة المتعلقة بالمعلومات العامة ، أي موضوع أو خيار للهاتف مثل التذكير .
Modo التخفي: باتباع خطى خصومه ، يتم تشفير جميع رسائل Allo من البداية إلى النهاية ، ولديك أيضًا إمكانية وضع علامة على مهلة.
ردود ذكية: يمكنك الرد على الرسائل دون قول كلمة. يتعلم Google Allo منك ويقدم لك ردودًا على الرسائل ومقاطع الفيديو والصور بناءً على الردود السابقة.
التخصيص الشديد للرسائل: يتيح لك هذا التطبيق التلوين والكتابة على الصور التي تشاركها بين جهات الاتصال ، وزيادة حجم أو تغيير لون الأخطاء المطبعية لإعطاء المزيد من التعبير عن رسائلك واستخدام جميع أنواع الملصقات.
الشروط والمعلومات الإضافية:
نظام التشغيل الأدنى المطلوب: Android 4.1.







الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 27.0.326_RC03
حجم الاصدار : 25 MB

تحميل البرنامج : Download: Google Allo 27.0.326_RC03 APK