جميع المستخدمين الذين يتابعون الأخبار بأقل قدر من الاهتمام ، سيكونون قد أدركوا أن المشاكل المتعلقة بأمن تكنولوجيا المعلومات مدرجة على جدول الأعمال ، خاصة فيما يتعلق بسرية البيانات وسرقتها: الفيروسات والخدع ، وسرقة الهوية ، وسرقة المعلومات الخاصة ... وهي ليست مجرد مشكلة تؤثر على أجهزة الكمبيوتر مثل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وعلى نحو متزايد ، أجهزة كمبيوتر Apple من Mac.

تتأثر الأجهزة المحمولة أيضًا بالبرامج الضارة ، ولا تعد الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android استثناءً. لهذا السبب ، من المهم تنزيل برنامج مكافحة فيروسات يوفر الأمان والحماية اللازمين للتعامل مع هذه المخاطر.

قم بتنظيف جهازك وحمايته وتحسينه باستخدام CM Security
أطلق مديرو Clean Master ، Cheetah Mobile ، CM Security AppLock Antivirus ، وهو تطبيق يحتوي على حماية من البرامج الضارة بالإضافة إلى ميزات لتنظيف أداء الجهاز وتحسينه ، مثل CCleaner للكمبيوتر الشخصي والتطبيقات المشابهة. .

مثالية لحمل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

يُعرف أيضًا في ذلك الوقت باسم Clean Master Security ، فهو يوفر مجموعة كاملة من الميزات لدرء التهديدات والمشكلات الناشئة عن استخدام الجهاز:

تحليل شامل لنظام التشغيل لكشف التهديدات والفيروسات.
تحييد التهديدات.
حظر التطبيقات والوظائف المختلفة: بيانات الهاتف المحمول ، Wi-Fi ، Bluetooth ، المكالمات ، المتصفحات ، معارض الصور والفيديو ، إلخ.
خيار صورة ذاتية إذا قام شخص ما بتمييز كلمة مرور غير صحيحة.
إخفاء الدردشات الخاصة.
التصفح الخاص: احذف كل السجل تلقائيًا بعد إغلاق المتصفح.
وضع التنقل بدون صور لحفظ بيانات الجوال وتقليل الاستهلاك.
محدد الجهاز لمنع السرقة.
التصفح الآمن.
تنظيف ملف القمامة.
معظم آراء المستخدمين حول CM Security AppLock إيجابية ، لذا يمكن التوصية بتنزيل APK الخاص به. الآن يجب أن تعرف أنه على الرغم من أنه يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا ، إلا أنه يتضمن إعلانات للتمويل. لاستخدامه بدون إعلانات ، يمكنك شراء الإصدار الكامل أو المميز أو المحترف من عمليات الشراء داخل التطبيق.

ما الجديد في أحدث إصدار
تحسين سرعة وأداء الأدوات.
تم تحسين برنامج مكافحة الفيروسات.
تصحيح الأخطاء الصغيرة.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 6.0.
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.







الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 5.1.7
حجم الاصدار : 23.7 MB

تحميل البرنامج : Download: CM Security 5.1.7 APK