ربما كانت المشكلة الأولى في العالم الأول هي بطارية الهاتف الذكي. هل سيستمر طوال اليوم؟ وفي المساء؟ ماذا لو اتصل الزبون وكانت البطارية فارغة؟ لتجنب هذه المشكلة الكبيرة التي أثرت على الجميع ، هناك تطبيقات لتوفير البطارية وتحسين أدائها. على سبيل المثال ، DU Battery Saver.

وفر حتى 50٪ بطارية
DU Battery Saver - إصلاح البطارية هو تطبيق يهدف إلى تقليل استهلاك البطارية على جهاز لوحي أو هاتف ذكي وإطالة عمره الإنتاجي. بالإضافة إلى حل أي مشكلة قد تؤثر على صحة البطارية ، كل ذلك بنقرة واحدة لإجراء عمليات التحسين.

اختر التكوين الذي يناسبك لإطالة عمر البطارية.

ولتقليل الاستهلاك وتحسين كفاءة استخدام الطاقة في Android ، يعني تنزيل ملف APK وجود الميزات والوظائف التالية:

أداة التحسين بنقرة واحدة لتحييد العمليات الجارية التي تستهلك الطاقة في الخلفية.
تكوين الأوضاع الذكية: يمكن للمستخدم تحديد وضع التكوين الذي يجعل من الممكن إنشاء التوازن الصحيح بين العمر الإنتاجي للبطارية وأدائها.
برودة الجهاز: واحدة من المشاكل الرئيسية مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي ارتفاع درجة الحرارة. يعمل خيار تبريد الجهاز عن طريق منع العمليات والعمليات لخفض درجة حرارة المعالج.
مراقبة وتنظيم الاستهلاك: يوفر إمكانية التحكم في الشحن والاستهلاك في جميع الأوقات.
منظف ​​المهملات: يضيف نظام تنظيف مثل CCleaner أو Clean Master ، والذي يتحول إلى أداة مفيدة أو خطوط عامة للحفاظ على جهازك في حالة عمل مثالية.
3 طرق للتشغيل
يعمل التطبيق بثلاث طرق مختلفة:

الوضع العام: برنامج أساسي يوفر البطارية إن أمكن.
الانتظار الطويل: الخدمات التي تستهلك البطارية أثناء إغلاقها باستثناء المكالمات والرسائل.
وضع المراجعة: مثالي عند النوم ، فهو يحافظ على البطارية إلى أقصى حد.
باستخدام تطبيق مثل DU Battery Saver ، يمكنك تجنب البقاء بدون هاتف ذكي أو في أوقات أخرى ، لأن أوضاع توفير الطاقة تسمح بأنه تحت المستوى المحدد يمكن للتطبيق إلغاء العمليات التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة .

هل تعمل التطبيقات لتمديد البطارية حقًا؟
نعم ، لأنها تُستخدم لإدارة التطبيقات والعمليات المفتوحة المختلفة لنظام التشغيل بطريقة أكثر تقدمًا من الإعدادات التي يوفرها Android. من تلقاء نفسها ، فهي ليست سحرية أيضا.

يستخدم الملايين من المستخدمين هذا التطبيق ويشاركون الآراء والتجارب الإيجابية. لذا ، يبدو أنه يمكنك تكليفهم والتحقق مما إذا كان DU Battery Saver يعمل عن طريق تنزيل إصدار PRO الخاص به.

الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.






الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 4.9.4
حجم الاصدار : 14.8 MB


تحميل البرنامج : Download: DU Battery Saver 4.9.4 APK