من بين جميع الشبكات الاجتماعية المتاحة ، فإن Tumblr هو بالتأكيد الأكثر تجانساً. خاصة لأن المحتوى الذي يمكن أن تجده هناك ... كل شيء. إنها منصة تدعم نشر جميع أنواع المحتوى ، سواء الوسائط المتعددة أم لا: الصور والرسومات والاقتباسات ومقاطع الفيديو والموسيقى والنص والرسوم المتحركة GIF ، إلخ.

ربما الشبكة الاجتماعية الأكثر إبداعًا
يشبه تنسيق هذه الشبكة الاجتماعية المدونة التقليدية من حيث أنها توفر للمستخدم مساحة لنشر أي محتوى. هذا ما يمكنك العثور عليه في تطبيق Android هذا حيث ستحتاج أولاً إلى التسجيل كمستخدمين لديهم عنوان بريد إلكتروني.

ثم يمكنك البدء بطريقتين: جيد بمساهمتك الأولى في شكل منشور ، جيد باستخدام محرك البحث الخاص به. على الباحث ، يمكنك العثور على المستخدمين والمحتوى بجميع أنواعه ، سواء بالاسم أو التسمية لما يحدده. في جميع الحالات ، يشتمل أيضًا على طريقة لتصفية عمليات البحث بشكل أكثر دقة ، لأنه يسمح لك بالعثور على النتائج وفقًا للتنسيق المختار (فيديو ، صورة ، GIF ، اقتباس ، وما إلى ذلك).

إحدى الشبكات الاجتماعية الأكثر وفاءً لمفهوم الإنترنت.

الملامح الرئيسية
فيما يلي الميزات والوظائف الرئيسية التي ستجدها مع تنزيل APK على هاتفك الذكي:

منشورات لجميع أنواع المحتوى: رسومات ، مقاطع فيديو ، موسيقى ، اقتباسات ، صور متحركة GIF ، صور (بتنسيقات متعددة مثل PNG أو JPG) ...
أنشئ المحتوى مباشرة باستخدام كاميرا هاتفك الذكي: لقطات متتابعة من الصور ومقاطع الفيديو الحية وصور GIF ...
إعادة نشر المشاركات من مستخدمين آخرين بتعليقاتك الخاصة.
العثور على منشورات حول جميع أنواع المواضيع: السياسة والقطط والسينما والموسيقى والتصوير الفوتوغرافي ...
التعليق على مشاركات المستخدمين الآخرين ، أو متابعتها أو إرسال رسائل خاصة.
حدد مستويات مختلفة من السرية لمنشوراتك ، وجدولتها ومشاركتها تلقائيًا على ملفات تعريف اجتماعية أخرى مثل Facebook أو Twitter.
تابع الموضوعات التي تهمك بين العلامات.
قم بتخصيص صفحتك الشخصية بألوان وخطوط وخلفيات مختلفة.
على عكس الشبكات الاجتماعية مثل Pinterest أو Instagram ، Tumblr ليست الشبكة الاجتماعية التي ستقبلها والدتك. يشير عدد المستخدمين الذين فقدوا رؤوسهم إلى أن بيكاسو أو دالي كانوا سيستخدمونها لو كانوا يعيشون اليوم. لكن هذا ليس سيئًا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، حسب معاييري ، هو الأكثر إثارة للاهتمام. إن تراخي الرقابة يجعل من الممكن لك تصفح بين ملايين مقاطع الفيديو والصور التي لا يمكنك رؤيتها على منصات أرثوذكسية أخرى وموجهة إلى الجمهور الكلاسيكي ... هناك كل شيء: خلفيات الحب ، ومحتويات المرضى النفسيين الخاصة بهم ، والذهاب إلى الإباحية ، وبالطبع القطط أو الكلاب الصغيرة.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تحديثات لتحسين الأداء والقضاء على الأخطاء.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 15.6.1.06
حجم الاصدار : 25.1 MB

تحميل البرنامج : Download: Tumblr 15.6.1.06 APK