أصبح تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو مجانًا من الإنترنت أكثر صعوبة وأقل إثارة للاهتمام في نفس الوقت: يمكنك استخدام خدمات مثل Spotify أو Netflix أو HBO للاستمتاع بالمسلسلات والأفلام و تدفق الموسيقى بجودة عالية وقانونيا.

ومع ذلك ، لا تزال هناك تطبيقات قادرة على تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من بوابات مثل YouTube و SnapTube Video واحد ، وهو لا يقتصر فقط على بوابة Google: يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و انستغرام.

باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من الحصول على مقاطع الفيديو والموسيقى عبر الإنترنت من بوابات البث والشبكات الاجتماعية.

الملامح الرئيسية
هذه أداة جيدة وستتمكن معها من الاستفادة من الميزات مثل ما يلي:

تنزيل مقاطع الفيديو بعدة صفات.
تنزيلات صوتية MP3 مباشرة.
البحث عن مقاطع الفيديو عن طريق الكلمات الرئيسية.
إدارة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.
كيف يعمل
العمل على هذا التطبيق ليس بالأمر الصعب. بعد البدء ، يمكنك استكشاف المحتوى المختلف المتاح للاستفادة من 11 فئة. يسمح لك بإجراء عمليات البحث اليدوي ولكن أيضًا لتلقي الاقتراحات والتوصيات اليومية بين مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.

لتنزيله ... سيكون عليك استخدام زر التنزيل لأنه ليس على Google Play. أنت تعرف بالفعل أن متجر Android يحظر التطبيقات المستخدمة لنسخ المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر. كما ننتهز هذه الفرصة لنخبرك أنه إذا انتهكتها ، فستكون مسؤوليتك وحدك.

أصبح Snaptube شائعًا جدًا كمعارض لـ Tubemate ، على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android من خلال القفز إلى منصات أخرى مثل iOS على iPhone و iPad بين كسر الحماية. على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، يكون الأمر أسهل لأنه توجد بدائل أخرى أكثر ملاءمة وعملية مثل aTube Catcher ، على سبيل المثال.

من أي صفحات يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني؟
تحتوي هذه الخدمة على مجموعة جيدة من الموارد لتنزيل المحتوى: YouTube و Vevo و Vimeo و Metacafe و Instagram و LiveLeak و Funny Or Die و Twitter و Facebook ... دون أدنى شك ، أحد أفضل التطبيقات لتنزيل الموسيقى المجانية و مقاطع الفيديو.

ما هو الجديد في أحدث إصدار
تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء وسرعة التطبيق.
الشروط والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات> التطبيق.







الموقع الرسمي للبرنامج


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 4.85.0.4851310
حجم الاصدار : 11.6 MB

تحميل البرنامج : Download: SnapTube 4.85.0.4851310 APK